رؤيتنا ، رسالتنا ، و قيمنا

رؤيتـنا

تتماشى رؤيتنا تمامًا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، ونعتزم أن نصبح واحدًا من أبرز منتجي الذهب ومعادن الأساس في المملكة العربية السعودية. وفي سبيل تحقيق هذه الرؤية، نتبنى بشكل كامل مبادئ التعدين المعتمدة من قبل (ICMM)، ونتطلع أيضًا إلى أن نصبح الوجهة الاولى للجيل الجديد من الرجال والسيدات السعوديين الموهوبين الذين يتطلعون لدخول قطاع التعدين.

مهمـتنا

مهمتنا هي اكتشاف مواقع الذهب ومعادن الاساس في المملكة العربية السعودية مع التأكيد على التزامنا الثابت بالسلامة وحماية البيئة، حيث نهدف إلى تطوير وتشغيل هذه المشاريع بأقصى درجات المسؤولية. ومن خلال ذلك، نسعى لتوليد قيمة مستدامة لمساهمينا الكرام وتعزيز نمو وازدهار المجتمعات المحلية التي نعمل فيها.

قـيمنا

تتوافق قيمنا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث تشمل الريادة، والاستدامة، والمسؤولية الاجتماعية، وتطوير المواهب، والنزاهة، والتعاون. تحكم هذه القيم التزامنا بممارسات صناعة التعدين، وتعزيز بيئة عمل تشجيعية و آمنة، والتفاعل مع المجتمعات، والتعاون مع أصحاب المصلحة، وضمان استدامة البيئة، وإدارة الموارد بشكل مسؤول.

هيكل الشركة

تأسست شركة الذهب والمعادن في عام 2009 كشركة ذات مسؤولية محدودة (رقم التسجيل 1010292917) برأس مال مدفوع قدره 121,430,816 ريال سعودي. يملكها المساهمون المؤسسون لها، شركة عبد الرحمن سعد الراشد وأولاده المحدودة، وهي شركة مساهمة مقفلة مسجلة في المملكة العربية السعودية ("أرتار")، وشركة KEFI Gold and Copper Plc، وهي شركة مدرجة في سوق AIM ("KEFI").